:.::.:]-[ مُنـتدَيات الوّرد ]-[:.::.:

:.::.:]-[ مُنـتدَيات الوّرد ]-[:.::.:
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بداية قوية لميلان ومتعثرة للبطل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجسور_22
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 85
العمر : 27
العمل/الترفيه : نت & سينما & لعب كرة
المزاج : كوؤوؤوؤؤول
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: بداية قوية لميلان ومتعثرة للبطل   الثلاثاء أغسطس 28, 2007 12:47 pm

بسم الله الرحمن الرحيم








تعثر إنتر في مستهل حملة الدفاع عن لقبه بتعادله مع ضيفه أودينيزي (1-1)، فيما حقق جاره إي سي ميلان بداية قوية بفوزه على مضيفه جنوا العائد مجدداً إلى الدرجة الأولى (3-0)، استكمالاً للمرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي افتتحت بفوز كبير ليوفنتوس على ليفورنو (5-1) في مستهل عودته بعد موسم في الدرجة الثانية، كما شهدت تعادل لاتسيو وتورينو (2-2).

فقد فرط إنتر بنقطتين عندما تلقت شباكه هدفاً "صديقاً" في الوقت بدل الضائع في مباراة لم يقدم فيها البطل أداءً مقنعاً خصوصاً أنه لعب بعشرة لاعبين في معظم فترات الشوط الثاني.

وبدأ روبرتو مانشيني مدرب إنتر المباراة بتشكيلته التقليدية التي منحته اللقب العام الماضي باستثناء غياب المدافع ماركو ماتيراتزي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بلاده الودية مع المجر (1-3)، فيما جلس المدافع الروماني كريستيان شيفو القادم من روما والمهاجم الهندوراسي دافيد سوازو القادم من كالياري والتشيلي لويس خيمينيز المنتقل من لاتسيو على مقاعد الاحتياط.

أما البرازيلي أدريانو فغاب حتى عن تشكلية الاحتياطيين وتابع المباراة الافتتاحية لفريقه من المدرجات ومن المرجح أن يترك إنتر على سبيل الإعارة حسب ما لمح رئيس النادي ماسيمو موراتي، خصوصاً في ظل وجود الأرجنتيني خوليو كروز والاوروغوياني الفارو ريكوبا أيضاً.

وضرب رجال مانشيني باكراً وافتتحوا التسجيل عبر الصربي ديان ستانكوفيتش الذي سيطر على الكرة بعد تمريرة مميزة من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قبل أن يسددها بيمينه من زاوية ضيقة فوق الحارس انطونيو كيمينتي (9).

إلا أن البطل فشل في إيجاد طريقه إلى الشباك خلال ما تبقى من الشوط الأول رغم الفرص التي سنحت له خصوصاً عبر كروز، ثم تعقدت الأمور في الشوط الثاني عندما طرد حارسه البرازيلي جوليو سيزار للمسه الكرة بيده خارج منطقة الجزاء، ما أجبر مانشيني على إخراج كروز وإدخال الحارس فرانشيسكو تولدو (58).

ثم زج مانشيني بسوازو بدلاً من البرتغالي لويس فيغو بهدف تنشيط خط المقدمة (65)، ومن ثم أخرج لاعب الوسط الفرنسي اوليفييه داكور وأدخل شيفو (74)، إلا أن ذلك لم يحل دون خطف اودينيزي هدف التعادل في الوقت بدل الضائع بفضل مدافع إنتر الكولومبي إيفان كوردوبا الذي حول برأسه وعن طريق الخطأ الكرة في مرمى حارسه تولدو.

ميلان يكرم ضيافة جنوا
وعلى ملعب "لويجي فيراريس" الخالي من الجماهير، رحب إي سي ميلان بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا بعودة مضيفه جنوا إلى دوري الأضواء بعد غياب 12عاماً بالفوز عليه بثلاثة أهداف نظيفة.

وحسم ميلان المباراة في الشوط الأول الذي شهد تسجيل الأهداف الثلاثة، بحيث افتتح فريق المدرب كارلو انشيلوتي الذي غاب عنه البرازيلي رونالدو، التسجيل في الدقيقة 21 عبر ماسيمو امبروزيني الذي ارتقى لعرضية اندريا بيرلو وحولها برأسه داخل شباك الحارس البرازيلي روبنز فرناندو روبينيو.

وأضاف البرازيلي كاكا الهدف الثاني قبل دقيقة على نهاية الشوط الأول بعدما توغل ماسيمو اودو في الجهة اليمنى قبل أن يمرر كرة عرضية وصلت إلى الهولندي كلارنس سيدورف الذي حولها إلى النجم البرازيلي المتواجد على الجهة اليسرى فسددها الأخير زاحفة في شباك روبينيو.

ولم يكد جنوا يستفيق من صدمة الهدف الثاني حتى احتسب الحكم في الوقت بدل الضائع من هذا الشوط ركلة جزاء لميلان اثر خطأ ارتكبه الحارس روبينيو على ألبرتو جيلاردينو، فانبرى لها كاكا بنجاح مسجلاً هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث.


المصدر الجزيرة الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عازف الشوق
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 204
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : كول
تاريخ التسجيل : 16/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: بداية قوية لميلان ومتعثرة للبطل   الخميس سبتمبر 06, 2007 7:22 pm

يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-wrd.mam9.com
الجسور_22
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 85
العمر : 27
العمل/الترفيه : نت & سينما & لعب كرة
المزاج : كوؤوؤوؤؤول
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: بداية قوية لميلان ومتعثرة للبطل   الأحد سبتمبر 09, 2007 3:45 pm

يعافيك حياك الله
نورت الخبر والموضوؤوؤع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بداية قوية لميلان ومتعثرة للبطل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:.::.:]-[ مُنـتدَيات الوّرد ]-[:.::.: :: @ المنتديات الرياضيه والسياحيه @ :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: